موقع حجز الحصص في المركز

برامج لأمين المصادر

إشترك الآن

تابعنا على فيس بوك

تبادل إعلاني

  • المتابعون

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

    الخميس، 29 مارس 2018

    مدرسة العروس تنظم برنامجاً عن مكافحة التدخين

    شاهد:
    أقامت مدرسة العروس الإبتدائية والمتوسطة وبالتعاون بين قسم النشاط والمرشد الصحي محاضرة توعوية عن مكافحة التدخين استهدفت طلاب المرحلة المتوسطة.
    ألقى المحاضرة الدكتور محمد الشريف مدير مكافحة التدخين بصحة جازان وبحضور الأستاذ أحمد دوشي رئيس قسم التوعية ببرنامج مكافحة التدخين بصحة جازان.
    بدأت المحاضرة بكلمة المدرسة ألقاها الأستاذ ماجد الأمير رحب فيها بضيوف المدرسة وشكرهم على تعاونهم الغير مستغرب وتلبيتهم للدعوة للحضور متمنيا الفائدة للطلاب وأن يحقق البرنامج أهدافه.
    ثم ألقى الدكتور أحمد الشريف كلمة شكر فيها إدارة المدرسة ومنسوبيها على حرصهم على أبنائهم الطلاب وتثقيفهم صحياً وحمايتهم من كل المفسدات التي قد تصل إليهم بطريقة أو بآخرى.
    ثم انتقل للتعريف بأهمية المحافظة على أجسامنا وحمياتها من كل ما من شأنه أن يعرضها للخطر أو المرض لا سمح الله ، وشدد على أهمية معرفة مصدر كل شيء نتناوله والبعد عن كل ما لا نعرف ، وعدم تجربة أي شي يعطى لنا من الآخرين قبل معرفة مصدره وأضراره ، وعن خطورة التجربة الأولى التي قد تمتد لتجربتين وأكثر إلى أن تصل لمرحلة الإدمان وعن وجوب مشاورة الأب أو الأم أو المعلم عن كل ما يعرض عليك من أصدقائك أو زملائك أو من أي شخص.
    قدم الدكتور بعد لك عرضاً كرتونياً مرئياً للطلاب عن تأثير التدخين على الجسم وكيف أنه يقضي على جسمك تدريجياً ويصيب جميع أعضاء الجسم بالوهن والمرض.
    تلى ذلك عرض مجسمات لأجزاء الجسم لشخصين أحدهما مدخن والآخر غير مدخن شرح من خلالها الأستاذ أحمد دوشي تأثير التدخين على أجزاء الجسم الداخلية والتغير الواضح الذي يصيب الجسم بسبب آفة التدخين وتم توزيع منشورات ارشادية على الطلاب.
    وفي ختام البرنامج قدم قائد المدرسة الأستاذ محمد مشاري شهادات الشكر لمقدمي المحاضرة متمنيا لهما التوفيق وشاكراً لهما على تعاونهما مع المدرسة ومشدداً على ان تستمر الشراكة بين المدرسة ومكافحة التدخين بصحة جازان من خلال ارسال المنشورات والنماذج والصحائف للمدرسة وزيارة المعارض التي تنظمها المكافحة.


    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    صفحات

    قسم انتاج المركز

    رأيك يهمنا

    بلدان الزوار

    Flag Counter

    انت الزائر رقم

    اخر المواضيع